تجري الثلاثاء في تمام السادسة مساءً، قرعة البطولة المفتوحة لكرة الطاولة في مقر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بالرفاع والتي تأتي بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بالذكرى الثامنة عشرة لتسلم جلالة الملك المفدى مقاليد الحكم في البلاد والعيد الوطني المجيد، حيث ستقام البطولة خلال الفترة من 21 حتى 24 ديسمبر الحالي على صالة اتحاد الطاولة.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة أمين السر العام إبراهيم سيادي أن الاتحاد خاطب كافة الأندية المنضوية تحت مظلته لحضور القرعة التي ستشهد مشاركة العديد من اللاعبين سيتنافسون على ألقاب الفردي للفئات (العموم والشباب والناشئين والأشبال).

وأشار إلى أن الاتحاد حريص على تهيئة الأجواء المثالية لكافة اللاعبين المشاركين في البطولة والسعي لإخراجها بأفضل صورة تنظيمية بتوجيهات مباشرة من رئيسة الاتحاد سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، مبيناً أن الاتحاد يحرص دائماً على تنظيم البطولات المختلفة في هذه الذكرى العزيزة على الجميع.



وأوضح أن قرعة البطولة التي ستقام الثلاثاء ستشهد حضور ممثلي الأندية وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الطاولة، وسيتم خلال شرح نظام البطولة وسحب القرعة وبعدها سيتم إصدار الجدول وتعميمه على الأندية.