نظم مركز شباب الشاخورة سداسيات كرة القدم بمناسبة العيد الوطني المجيد للعام 2017 على ملاعب حملة الشرف، بمشاركة أكثر من 60 لاعباً وزعوا على 6 فرق من مختلف مناطق البحرين، في أجواء احتفالية جميلة وبحضور جماهيري مميز وكعادته السنوية منذ تأسيسه في عام 1988.

وفي المجموعة الأولى تصدر فريق الفرسان ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط وبالعلامة الكاملة من فوزين وتأهل للدور النصف نهائي مع الوصيف شركة الريان بثلاث نقاط، فيما حل ناشئو الشاخورة أخيراً بدون أي رصيد من نقاط بعد خسارتين.

وتأهل إسكان الشاخورة متصدراً فرق المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط ورافقه للدور الثاني إسكان سار برصيد 3 نقاط، وحل إسكان جدحفص أخيراً بدون أي رصيد من النقاط.



وفي الدور نصف النهائي فاز فريق سار بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق الفرسان، فيما فاز فريق شركة الريان بهدفين نظيفين ضد فريق إسكان الشاخورة

وفي المباراة النهائية استطاع إسكان سار حسم المباراة لصالحه بعدما شهدت المباراة ندية كبيرة وحماس بين الفريقين، لكن المهارة والسرعة والتفاهم الكبير بين لاعبي إسكان سار ساعدت في حسم المباراة بهدفين من أقدام اللاعبين عمار فاضل وعلي حسين

وفي ختام البطولة تم تكريم صالح مهدي صاحب حملة الشرف وذلك لتوفيره الملعب لا قامة البطولة، وقام رئيس اللجنة الرياضية بالمركز إبراهيم أحمد حسن وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بتكريم الفائزين وحكام البطولة المشاركين.

كما نظم المركز بهذه المناسبة الوطنية بطولة في تنس الطاولة والبلياردو بمشاركة أكثر من 20 لاعباً وبحضور جمهور من محبي اللاعبتين، ففي لعبة تنس الطاولة فاز اللاعب حامد عاشور بلقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب فاضل عباس بشوطين نظيفين.

وفي لعبة البلياردو فاز اللاعب حسين القطان بلقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب الواعد عماد حسن المحاري بثلاثة أشواط دون رد.

وبهذه المناسبة، يتقدم رئيس مركز شباب الشاخورة بالشكر الجزيل لرجل الأعمال أحمد يوسف على رعايته ودعمه لفعاليات وبرامج العيد الوطني المجيد.