لفت رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة إلى ما تميز به مهرجان العيد الوطني بنادي مدينة عيسى الرياضي، من حضور فاعل لمدرسة كرة السلة التي تعد القاعدة المعتمدة للعبة، مشيرا إلى أهمية مثل هذه المهرجانات التي تخدم سياسة التطوير التي يسير عليها الاتحاد البحريني لكرة السلة.

ونظم نادي مدينة عيسى الرياضي مهرجان العيد الوطني لمدرسة كرة السلة برعاية سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، وبحضور وزير الشباب والرياضة هشام الجودر وعدد كبير من كبار الشخصيات.

واشتمل البرنامج الذي يقام بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى على عدد من الفقرات الرياضية والفنية والتي نالت إعجاب جميع الحضور.


وأعرب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة عن تقديره للجهود التي بذلها نادي مدينة عيسى في إقامة هذا المهرجان الوطني، مشيدا بالحرص البالغ لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي على إنجاح هذه الفعالية.

وثمن سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة حرص مجلس إدارة نادي مدينة عيسى و الأندية الوطنية الأخرى على إحياء المناسبات الوطنية وتعزيز روح الولاء للوطن وللقيادة الرشيدة بين منتسبيها، لا سيما في ظل الإنجازات والنجاحات الرياضية بالعهد الزاهر تحت قيادة جلالة الملك المفدى.