ميونيخ - مجدي حسونة

أنتجت الجولة الـ 17 و الأخيرة للدور الأول من البوندسليغا مباريات غايه في الأثارة والتشويق ونرصد أبرز الأحداث التي حدثت فيها:

90 سجل الآيسلندي ألفريد فينبوغاسون هدفين في ظرف دقيقتين ليمنح فريقه أوغسبورغ تعادلاً عسيراً أمام ضيفه فرايبورغ، الذي تقدم عليه بثلاث أهداف مقابل هدف حتى الـ 90 من عمر المباراة.



2 تمكن النجم البرازيلي رافائيل من قيادة فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ إلى تحقيق الفوز على هامبورغ بفضل الهدفين الذي أحرزهما في خمس دقائق.

3 بدوره خطف حارس بايرن ميونيخ أولرايتش الأضواء و منح فريقه ثلاث نقاط بتصديه لركلة الجزاء التي احتسبتها الحكم بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو لشتوتغارت في الدقائق الأخيرة من المباراة.

93 منح فابيان فراي نقطة ثمينة لفريقه ماينز بعدما استطاع تسجيل هدف التعادل في شباك فيردربريمن في الدقيقة 93 والأخيرة من المباراة.

95 وعلى غرار سابقه أنقذ المدافع البرازيلي المخضرم نالدو رودريجيز فريقه شالكه من الهزيمة أمام آينتراخت فرانكفورت بتسجيله لهدف التعادل في الدقيقة 95 في المباراة.

1 كما حقق كولن متذيل جدول ترتيب المسابقة فوزه الأول في البوندسليغا هذا الموسم على حساب فولفسبورغ بهدف نظيف.

2 حقق دورتموند فوزه الثاني توالياً تحت قيادة مدربه الجديد بيتر ستوغر بعدما تمكن من قلب تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين مقابل هدف، مع العلم أن الهدف الثاني جاء في الدقيقة 89 عن طريق كريستيان بوليسيتش.

8 شهدت مباراة هانوفر و باير ليفركوزن تسجيل 8 أهداف تقاسم على تسجيلها الفريقين برصيد 4 أهداف لكل فريق.