أكدت عضو مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس رئيسة اللجنة النسائية فجر البنعلي أن اللجنة اتخذت العديد من الخطوات التطويرية للعنصر النسائي في كافة الألعاب المنضوية تحت مظلة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، مؤكدة أن هناك خطة لتوسعة مشاركات المرأة البحرينية مع المنتخبات الوطنية في كافة الألعاب علاوة على مشاركة الفتيات في البطولات التي ينظمها الاتحاد واللجنة الأولمبية البحرينية.

وأشارت البنعلي إلى أن الاتحاد برئاسة أحمد عبدالعزيز الخياط حريص على تهيئة الأجواء المثالية للمرأة البحرينية في المشاركات سواء في البطولات المحلية أو المشاركات الخارجية، مبينة أن دورة المرأة الأولى التي ستقام بمناسبة عيد جلوس جلالة الملك المفدى والعيد الوطني المجيد ستشهد مشاركة أكثر من 120 لاعبة في لعبتي التايكوندو والكاراتيه.

وكشفت فجر البنعلي أن الاتحاد يحتضن حالياً أكاديمية فينيكس للتيكواندو المخصصة للفتيات تحت قيادة وإشراف المدربة منار الريس وهو ما سيساهم بانتشار لعبة التايكوندو بشكل واسع لدى العنصر النسائي وسيساهم ببناء جيل واعد من الفتيات، مبينة أن النادي يضم نحو 30 لاعبة.


وبينت فجر البنعلي أن خطة الاتحاد تسير بشكل مميز وتم خلالها تحقيق العديد من التطلعات يأتي في مقامها الأول تشكيل أول منتخب نسائي للجوجيتسو شارك في بطولات داخلية وكذلك خارجية حققت من خلالها إسراء جناحي الميدالية البرونزية في بطولة لندن لمحترفي الجوجيتسو، مبينة أن الاتحاد سيعمل على مواصلة هذه الإنجازات للمرأة في الفترة القادمة.

وقدمت عضو مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد فجر البنعلي جزيل الشكر والتقدير للمهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد وكافة أعضاء مجلس الإدارة على الجهود البارزة التي يبذلونها في تطوير المرأة البحرينية، مبينة أن الأهداف ستتحقق خلال الفترة القادمة.