توصل برشلونة الإسباني لاتفاق حاسم من أجل التعاقد مع فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل حسب أقوال صحيفة سبورت.

صحيفة سبورت المقربة من برشلونة عادت للعزف على نفس النغمة التي عزفتها في الصيف الماضي، حيث أكدت مراراً على أن كوتينيو على بعد ساعات من الانتقال للبرسا، قبل أن تعنون اليوم الثلاثاء بشكل مثير "كوتينيو.. تيك تاك.. تيك تاك" في إشارة إلى أن الصفقة ستكتمل رسمياً في غضون ساعات.

وكشفت سبورت عن تواجد وكيل أعمال كوتينيو في برشلونة الثلاثاء من أجل إعادة صياغة الاتفاق الذي تم في الصيف، حيث جدد النادي الكتالوني رغبته بضم اللاعب، قبل أن يتفق الطرفان على كافة شروط الصفقة والتي ستشمل على نيل البرازيلي 12 مليون يورو بالموسم الواحد.



وأبلغ وكيل الأعمال الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو (الذي يشرف على المفاوضات بنفسه) بأن ليفربول وافق على بيع لاعبه مقابل 150 مليون يورو، فيما أبدى برشلونة استعداده لدفع المبلغ على دفعات، وهي فكرة تلقى قبولاً لدى إدارة ليفربول.

وأكدت سبورت بأن الصفقة سيعلن عنها رسمياً في بداية شهر يناير المقبل لتكون أكبر هدية للمدرب إرنستو فالفيردي وعشاق برشلونة حول العالم بمناسبة بداية العام الجديد.