أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك المفدى ولي العهد على ما وصلت إليه قوة دفاع البحرين من جاهزية عالية ومستويات احترافية في ظل الاهتمام الذي يوليه إياها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى، والتي هي محل فخر واعتزاز للوطن، مشيراً سموه إلى أهمية مواصلة تطوير وتحديث كافة قطاعات قوة الدفاع وتزويدها بأحدث المنظومات العسكرية الدفاعية وفقا للاستراتيجيات والبرامج والخطط بما يدعم تعزيز الأمن والاستقرار في المملكة.

ونوه صاحب السمو الملكي نائب جلالة الملك ولي العهد بما قدمه منتسبو قوة الدفاع من تضحيات في الذود عن سيادة الوطن والإسهام مع قوات الدول الشقيقة والصديقة في تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة. مشيداً سموه بالدور الوطني المخلص الذي يقوم به منتسبو قوة دفاع البحرين من أجل حماية الوطن ومنجزاته ونصرة الحق والعدل.

وزار سموه الخميس، القيادة العامة لقوة دفاع البحرين، ولدى وصول سموه كان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة ووزير شئون الدفاع الفريق الركن يوسف بن أحمد الجلاهمة وعدد من كبار الضباط.



واستمع سموه إلى إيجاز حول تقييم الاستراتيجيات والبرامج والخطط المستقبلية لمواصلة الارتقاء بمستوى الجاهزية القتالية متمنياً سموه لمنتسبي قوة الدفاع التوفيق والسداد.