أشاد الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق، بمبادرة وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر في إقامة حفل تكريم رواد العمل التطوعي في الأندية الوطنية، والتي تأتي تقديراً لعطاء هؤلاء المتطوعين الذين قدموا الكثير من خلال عملهم في أنديتهم خدمة للقطاع الشبابي والرياضي الذي يحظى بكل التقدير والاهتمام من لدن القيادة الحكيمة حفظها الله.

وأكد أن حفل التكريم هو لمسة وفاء لهؤلاء للمكرمين الذين قدموا الكثير من الجهد والعطاء والوقت في خدمة الأندية الوطنية في سبيل رعاية النشء والشباب والرياضيين.

وأشار رئيس نادي المحرق، إلى أن هذه المبادرة الطيبة من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة تأتي استمراراً للمبادرات التي حرص عليها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل العاهل المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية والذي عبر في العديد من المناسبات عن اعتزازه بالرعيل الأول الذي خدموا القطاع الشبابي والرياضي في المملكة.



وأضاف أن إقامة هذا الحفل بمباركة سموه لهو حافز للعاملين الحاليين في الأندية الوطنية لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الوطن العزيز من خلال هذا القطاع الذي يعبر يمثل شريحة واسعة من المجتمع البحريني.

وهنأ رئيس نادي المحرق، أعضاء مجلس الإدارة السابقين خليل المريخي ونبيل المحميد وعبدالله شريدة الذي شملهم حفل التكريم، مؤكداً أن هؤلاء الرجال قدموا الكثير لنادي المحرق، ونحن نعتز ونفتخر بعطاءهم المتميز أثناء عملهم في مجالس الإدارات التي تعاقبت على النادي منذ السبعينات.

ولفت إلى أن هذا التكريم، يعتبر جزءاً بسيطاً أمام ما قدموه من عطاء وتضحية للنادي، مؤكداً على أننا في مجلس إدارة نادي المحرق نحرص على التواصل مع هؤلاء الرجال بهدف الاستفادة من خبراتهم من خلال الرأي والمشورة.