عقد صباح الخميس الاجتماع الفني للفرق المشاركة في البطولة العربية والأفرو آسيوية لرفع الاثقال اتي تحتضنها هذه الأيام العاصمة المصرية القاهرة بمشاركة الوفد الإداري لمنتخبنا الوطني لرفع الأثقال.

وشارك كل من المدير الفني للعبة رفع الاثقال علي عبدالله ونيله المير بالاجتماع من الشهر الجاري بمشاركة 14 دولة، في فندق دار المدرعات في العاصمة القاهره حيث ترأس الاجتماع د.محمد أحمد الحربي.

كما شارك بالاجتماع كل من أمين عام الاتحاد العربي والاتحاد الدولي لرفع الاثقال محمد حسن الشمري وأمين عام الاتحاد الأفريقي لرفع الاثقال منار هيكل، فيما بلغ عدد اللاعبين واللاعبات المشاركين في هذه البطولة 205 لجميع الفئات العمرية والوزنية.



وتقام المنافسات على مدار 3 ايّام لاستيعاب ذلك العدد في ظل منافسات شرسة وفق المنتخب البحريني خلالها و مازالت مستمرة في بدايته الموفقة بإحرازه 11 ميدالية ملونة في اليوم الأول.

ومن خلال اجتماعات اللجان الرئيسة والفرعية للاتحاد العربي حضرت نيلة المير اجتماع اللجنة النسائية، كما حضر علي عبدالله اجتماع اللجنة الفنية والذي تم من خلاله اختيار وتوزيع الحكام وجدول المنافسات وعرض آخر المستجدات والتعديلات على القانون الدولي لرفع الأثقال كما تم شرح التصورات الفنية المستقبلية وطرق التأهيل الجديدة للدورات الأولمبية التي يعمل الاتحاد الدولي على تعديلها.