أشاد سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة بحرص الشباب البحريني على الاحتفاء بوطنه والإعراب عن إخلاصه وولائه لمملكة البحرين وقيادتها الرشيدة ووضع مصلحة الوطن نصب عينيه في كل خطوة يخطوها نحو المستقبل، معرباً سموه عن تقديره واعتزازه بالمشاعر الصادقة التي أبداها أبناء البحرين جميعاً في الاحتفال بالأعياد الوطنية إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح دولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، والذكرى 46 لانضمامها إلى الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 18 لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى لمقاليد الحكم.

ولدى حضور سموه احتفال مركز شباب حالتي النعيم والسلطة بأعياد البلاد الوطنية، نوه سموه بحرص المركز وإدارته وأعضائه على الاحتفال بأعياد الوطن وبذل الجهود في تنظيم هذه الفعالية.

وكان في استقبال سموه غانم البوعينين وزير شؤون مجلس الشورى والنواب سلمان بن عيسى بن هندي محافظ المحرق وعدد من المسؤولين.


وألقى د. الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة الوكيل المساعد للهيئات والمراكز الشبابية بوزارة شؤون الشباب والرياضة كلمة خلال الفعالية رفع فيها التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بمناسبة الأعياد الوطنية، مشيداً بتفضل سموه بدعم جهود وزارة شئون الشباب والرياضة وقطاع المراكز الشبابية بحضور هذه الفعالية الوطنية وتسليط الضوء على أهمية الاهتمام بالأنشطة الشبابية التي تصب في ثقافة ورعاية الشباب.

وأشاد الشيخ صقر بن سلمان بمركز شباب حالتي النعيم والسلطة الذي يعد من أنشط المراكز الشبابية الـــ 35 والموزعين على مختلف مدن وقرى مملكة البحرين ، مشيراً إلى أن المراكز الشبابية نظمت بما يقارب 90 فعالية يحتفلون بها بالأعياد الوطنية، ومعلنا أن قطاع المراكز والهيئات الشبابية بوزارة شؤون الشباب والرياضة قد تمكن من الوصول إلى جميع الأهداف الاستراتيجية السنوية التي رسمت مطلع هذا العام

وجاء الإنجاز بفضل من الله ومن ثم القيادة الرشيدة ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد بن عيسى آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ورعاية سمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القــوى لعدد من البرامج الخاصة بالمراكز الشبابية.

وألقى رئيس المركز راشد النعيمي كلمة ترحيبية رفع فيها التهاني نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأهالي منطقة حالتي النعيم والسلطة إلى القيادة الرشيدة بمناسبة عيد جلوس جلالة الملك المفدى والعيد الوطني المجيد، ، كما أعرب عن الشكر والتقدير لسمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة على الحضور الذي يعكس حرصه على دعم الفعاليات الوطنية.

وقال النعيمي إن ذكرى الأعياد الوطنية قد ارتبطت بالوجدان البحريني من خلال التفاعل الشعبي مع المناسبة التي يؤكد من خلالها المواطنون ارتباطهم بقيادتهم الحكيمة، وهي مناسبة سنوية متجددة تمثل بما لها من بعد شعبي منارة مضيئة تتجسد من خلالها الإنجازات التي تحققها البحرين في شتى المجالات محليا وعربيا وعالميا.

وتضمنت الفعالية فقرات شعرية في حب الوطن وأداء العرضة البحرينية، كما تم تقديم الهدايا التذكارية لسمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة.