نظم مجلس أمانة العاصمة بالتعاون مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض مهرجان العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى في منطقة باب البحرين في الفترة من 20-21 ديسمبر 2017.

وحضر وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف الاحتفال، حيث كان في استقباله نائب رئيس مجلس الأمانة مازن العمران وعدداً من أعضاء المجلس، وأشاد بما تضمنه الاحتفال من فعاليات بيئية وثقافية وتراثية تعكس تاريخ وتراث مملكة البحرين.

كما حضر محافظ المحرق سلمان بن هندي، ومحافظ المحافظة الشمالية علي العصفور، ونائب محافظ العاصمة حسن المدني ومدير عام أمانة العاصمة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة ومستشار هيئة البحرين للسياحة والمعارض د. علي فولاذ ومدير إدارة التسويق والترويج بالهيئة هشام الساكم وعدد من أعضاء مجلس النواب والبلديين إلى المهرجان الذي استمر على مدار يومين متتاليين واشتمال على عدة فعاليات ثقافية وتراثية وبيئية ضمن احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى.


فيما أكدت رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام عضو مجلس أمانة العاصمة د. مها آل شهاب بأن " احتفال هذا العام تميز بتفاعل كبير من الجمهور الكبير الذي حرص على حضور الفعالية على مدار يومين، وكان بإمكان الجمهور المشاركة في الألعاب البيئية والرسم على الفخار والاطلاع على معرض صور العاصمة إضافة إلى الاستمتاع بمشاهدة بعض الحرف التي عرفت بها مملكة البحرين والعروض الفنية التراثية للمملكة".

وقدمت آل شهار شكرها إلى هيئة البحرين للسياحة والمعارض على مشاركتهم في تنظيم هذا الاحتفال الوطني البيئي للعام الثاني على التوالي.