شهدت الجولة الأخيرة من دور مباريات بطولة الترابط الخيرية لكرة القدم والتي ترعاها "Gravity village"، تحقيق نتائج متميزة، حيث حقق فريق كرستال بالس الفوز في المباراة الأولى على نظيره STAGE 33 بنتيجة 5-2، وبذلك يودع (STAGE 33 ) البطولة، فيما خسر أحلام بتلكو مباراته أمام جامعة الخليج في المباراة الثانية بنتيجة (3-0) وبذلك تتصدر جامعة الخليج العربي المجموعة الأولى بعلامة كاملة.

أما GROUP B، فقد جمعت المباراة الأولى فريقي موتي محل، وجنرز يونايتد وكانت النتيجة إيجابية لصالح موتي محل، وكان نجم المباراة اللاعب البريطاني (فوزي اكرويد)، فيما خرج من البطولة فريقا الأسرة، ومونديال كارز وذلك بعد المباراة الثانية التي جمعت بينهما وكانت النتيجة (4-2).

وفاز فريق سنيار الخليج على فريق النائب غازي آل رحمة بعدما انسحب الأخير من المباراة وذلك ضمن مباريات GROUP C، أما المباراة الثانية ، فقد تغلب فريق العلوم التطبيقية على فريق الماجد بنتيجة (2-0)، حيث تألق مهاجم العلوم التطبيقية (محمود الياسي) ، ومدافع العلوم التطبيقية اللاعب (إبراهيم الشملان).



وسوف تقام مباريات الربع النهائي يوم الثلاثاء في الساعة 7:54 و 8:45 مساء.

وأشار رئيس اللجنة المنظمة للبطولة محمد عصام العباسي، إلى أن بطولة الترابط في نسختها العاشرة هي برعاية كريمة من"Gravity village" وهي بطولة كرة قدم خيرية تأسست في مملكة البحرين من قبل مجموعة من الشباب البحرينيين في عام 2010، وأخذت البطولة تشهد تطوراً إلى أن استقطبت العديد من الشباب الهواة من البحرين وخارجها الذين اظهروا طاقاتهم وإبداعاتهم في مجال كرة القدم، وذلك بالتعاون والتنسيق مع رؤساء الفرق المشاركة في اختيار اللاعبين المشاركين في البطولة، وقد أصبحت من البطولات الرائدة في المملكة من حيث التنظيم وكفاءة اللاعبين.

وأضاف العباسي أن ما يميز بطولة الترابط، هو تبرع الفريقين الفائزين بالمركز الأول والثاني بنسبه 20% لصالح الجمعيات الخيرية ودار الأيتام، وقد امتازت النسخة العاشرة عن النسخة السابقة بمستوى اللعب بين الفرق و روح العائلة الواحدة بين جميع الفرق والحضور الجماهيري المتميز.

وتقدم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بالنيابة عن زملائه أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة الترابط، بالشكر والتقدير لـGravity village "على الدعم اللامحدود للنسخة التاسعة والعاشرة إلى أن تطورت البطولة لمراحل متقدمة، مؤكداً مواصلة الجهود والعمل لرفع اسم هذه البطولة إلى المستوى الخليجي والعالمي.