تواصل حلبة البحرين الدولية، طرح تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 للعام 2018 والمقرر إقامتة خلال الفترة من 6 وحتى 8 ابريل 2018، ضمن حملة العروض المبكرة بتخفيض يصل إلى 20% ولفترة محدودة فقط، إلى جانب طرح عروض مغرية على تذاكر منصة بتلكو والتي تبلغ 10%.

ويشمل العرض المغري والذي يطرح لأول مرة على تذاكر منصة بتلكو بنوعين، التذكرة الأولى ليوم واحد وهو يوم الجمعة من السباق حيث يبلغ السعر الأصلي للتذكرة 60 ديناراً، بينما يبلغ سعرها الآن ولفترة محدودة 54 ديناراً. أما النوع الآخرمن التذاكر هو ليومين من السباق السبت والأحد وتبلغ سعر التذكرة 100 دينار قبل الخصم، وبعد الخصم تصل إلى 90 ديناراً.

ودعت الحلبة، الراغبين في شراء التذاكر، إلى التوجه لمركز بيع التذاكر التابع لحلبة البحرين الدولية بمجمع سيتي سنتر البحرين ومن خلال الموقع الالكتروني الرسمي www.bahraingp.com.



وانطلقت مؤخرا عملية بيع تذاكر جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1 من اليوم وبنسبة تصل لـ 20% على تذاكر المنصة الرئيسة ومنصة المنعطف الأول، و 10% على تذاكر المنصات الأخرى كمنصة بتلكو ومنصة الفوز والجامعة.

وتتيح العروض المبكرة للجماهير الحصول على صفقة قيّمة لحضور فعاليات عطلة نهاية الأسبوع المرتقبة. ومع هذه العروض يتمكن الجماهير من شراء تذاكر المنصة الرئيسة بـ 120 دينار فقط شاملة التخفيض.

وينطلق سباق البحرين كثاني جولة في تقويم الموسم الجديد للفورمولا1 للعام 2018 والمكون من 21 سباق على تقويم الاتحاد الدولي للسيارات، ليكون السباق الليلي الخامس التي تحتضنه الحلبة.

وتوفر جميع أسعار التذاكر الدخول لأيام السباق الثلاثة، والتي تشهد إلى جانب سباق الفورمولا1، سباقات عالمية رئيسية أخرى وبطولات إقليمية. هذا إضافة إلى حزمة الفعاليات الترفيهية للحلبة والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفنانين الموسيقيين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء وغيرهم من فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع، والمزيد من الفعاليات والمفاجآت التي سيتم الإعلان عنها قريباً.