شارك بنك البحرين الإسلامي مؤخراً في مؤتمر "التحول في عمل فروع المؤسسات المصرفية" والذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، حيث استعرض تجربته في تحول وتطوير عمله عبر تطبيقه لاستراتيجية "إِشراق ..العودة إلى الأساسيات" والتي دشنها البنك في عام 2016.

وتحدث في المؤتمر ممثلون من بنك باركليز، وجيه بي مورجانتشيس، وبنك الإمارات دبي الوطني، مصرف الراجحي، بالإضافة إلى العديد من المؤسسات المالية المرموقة التي حرصت على استعراض أحدث ابتكاراتها وخططها المستقبلية خلال جدول أعمال المؤتمر الذي أقيم في الفترة ما بين 28 و29 نوفمبر الماضي.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي حسان جرار: "سعداء بالنتائج الإيجابية الناتجة عن تطبيقنا للركائز الخمسة الأساسية لاستراتيجية عملنا "إشراق – العودة إلى الأساسيات" والتي انعكست على جميع أعمال البنك وإداراته المختلفة.. لم تتأتَ هذه النتائج التي ساهمت في إرساء استراتيجية عملنا الطموحة وترسيخ دعائمها في منظومة عملنا وثقافتنا المؤسسية إلا بتضافر جهود جميع قطاعات العمل في البنك".



ومثل البنك خلال المؤتمر السيدة ميسا شنار رئيس التخطيط وتحول الأعمال، والتي تحدثت في المؤتمر حول الركائز الخمس الأساسية لاستراتيجية عمل البنك "إشراق" ودورها في مسيرة تطويل العمل ونمو البنك.

يذكر ن مؤسسة البحوث المصرفية للأفراد (RBR) مؤسسة متخصصة في الأبحاث الاستراتيجية والخدمات الاستشارية، وتمتلك 30 عاماً من الخبرة في الخدمات المصرفية وعمليات أتمتة خدمات الأفراد والبطاقات والمدفوعات.

وتتولى الشركة تنظيم العديد من المؤتمرات طوال العام في لندن، حيث تدعو كبرى الشركات والمؤسسات العاملة في الصناعة للمشاركة وتبادل خبراتها واستعراض أحدث استراتيجياتها في مجال التحول والتطوير.