نظمت الجامعة العربية المفتوحة بالتعاون مع المحافظة الشمالية كرنفال العيد الوطني، تحت رعاية محافظ الشمالية علي العصفور، وبحضور المسؤولين في المحافظة والجامعة وفعاليات متنوعة.

ورفع محافظ الشمالية التهاني والتبريكات إلى مملكة البحرين ملكًا وحكومةً وشعبًا بمناسبة الأعياد الوطنية إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح دولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، والذكرى 46 لانضمامها في الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 18 لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى لمقاليد الحكم.

د.خلدون الرومي مدير الجامعة العربية المفتوحة فرع البحرين، أكد أنه التزاما من الجامعة برسالتها في الشراكة المجتمعية وزرع المواطنة الصالحة، فقد نظمت الجامعة هذا الحفل الوطني بمشاركة العديد من الفعاليات والمواطنين .



وأوضح أنه شارك في الكرنفال حوالي 100 عارض من الأسر المنتجة، وإقامة مهرجان للألعاب الترفيهية للأطفال، ومعرض للتسوق، والرسم على وجوه الأطفال بالإضافة إلى عروض الفرقة الشعبية "الليوة ".

كما أطلق محافظ الشماليه والرومي، بالإضافه الى مجموعة من الأكاديميين والإداريين والحضور بالونات باللونين الأبيض والأحمر في حب البحرين.