أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن حصوله على جائزة أفضل منتج إسلامي لاستثمارات التجزئة مرتبط بجائزة لعام 2017 عن حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" ضمن النسخة الثالثة من جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد الذي أُقيم في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

وخلال حفل العشاء الرسمي، تسلم خالد رفيع، المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين الجائزة من كامبريدج إف أناليتيكا المحدودة.

وقال رفيع: "من دواعي سرورنا أن نحصل على جائزة أفضل منتج إسلامي لاستثمارات التجزئة مرتبط بجائزة لعام 2017 عن حساب التوفير الاستثماري "لبشارة"، كونه برنامج إدخار متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية تم إطلاقه من قبل بيت التمويل الكويتي – البحرين منذ عام 2012 ويمنح العملاء فرصة الفوز بالعديد من الجوائز المتنوعة".



وأضاف: "حتى الوقت الحالي، حصل ما يزيد عن 4000 فائز على جوائز قيّمة من ضمنها جوائز نقدية وسيارات فارهة وعقارات تنوعت ما بين أراضي في ديار المحرق وشقق بمراسي البحرين وفلل فخمة في كلٍ من منتجع درة البحرين وقرية إشبيلية".

وتابع رفيع "منذ تدشين حساب "لبشارة"، شهدنا إقبالاً هائلاً على الادخار معنا علاوة على الزيادة المستمرة في نسبة العملاء الراغبين بالانضمام لهذا البرنامج. وتأتي هذه الجائزة لتؤكد على إلتزامنا التام بتلبية وتخطي توقعات العملاء دوماً".

وتعد جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد، أول برنامج من نوعه في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية يستند على تحليل أكاديمي صارم لاختبار مدى فعالية أداء الخدمات المصرفية الإسلامية على الصعيد العالمي حيث يتم تقييم الفائزين بدقة، من قبل لجنة من خبراء مستقلين، على أساس نموذج جديد لقياس الكفاءة أصدرته مؤسسة كامبريدج إف أناليتيكا. يتم منح هذه الجوائز المرموقة الى الأفراد والمؤسسات التي أبدت التزاماً جاداً وأسهمت إسهاماً كبيراً في تطوير ونمو ونجاح الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد.

ويمنح حساب التوفير الاستثماري "لبشارة"، المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، العملاء فرصة لربح العديد من الجوائز القيّمة الشهرية. فمقابل ادخار مبلغ 50 ديناراً بحرينياً، أو ما يعادله بالدولار الأمريكي كحد أدنى، لمدة 30 يوماً قبل نهاية الشهر المسحوب عليه، سيؤهل العميل للدخول في السحب على الجائزة الكبرى حيث تمنح فترة 90 يوماً فرصة واحدة، و180 يوماً فرصتان، بينما إذا بلغت فترة الاستثمار 360 يوم فإنها تعادل ثلاث فرص في دخول السحب المذكور.