وصلت منتخبات الإمارات لكرة الطاولة للشباب والناشئين والأشبال إلى البحرين لإقامة معسكر تدريبي بضيافة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة خلال الفترة من 25 ديسمبر الجاري حتى 4 يناير 2018.

وسيتخلل المعسكر إقامة مباريات مع منتخباتنا الوطنية خلال الفترة القادمة بالتنسيق مع الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، علاوة على تدريبات مشتركة بحسب البرنامج المعد من الجهازين الفني لكلا المنتخبين البحريني والإماراتي.

وأكد أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي أن المعسكر، يأتي من باب التعاون والتنسيق مع الاتحاد الإماراتي لكرة الطاولة، مشيراً إلى أن رئيسة الاتحاد سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة قد وجهت بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لتحقيق كامل الاستفادة للمنتخب الإماراتي من المعسكر.



وأوضح أن هناك فائدة كبيرة ستجنيها منتخباتنا الوطنية من هذا المعسكر خصوصاً من جانب الاحتكاك واكتساب الخبرة والمواجهات المباشرة مع لاعبي المنتخب الإماراتي في ظل البرنامج المميز الذي وضعه الجهازين الفني للمنتخبين البحريني والإماراتي، مبيناً أن المباريات الودية التي ستلعب ستقام على صالة اتحاد الطاولة.

وأشار أمين سر اتحاد الطاولة، إلى أن منتخبات الإمارات ستخوض تدريبات صباحية ومسائية طوال الأيام القادمة، متمنياً كل التوفيق والنجاح للمنتخبات الإماراتية والبحرينية بتحقيق الاستفادة الكاملة من هذا المعسكر.

وكان الوفد الإماراتي وصل إلى البحرين واستقر في فندق غولدن توليب برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة الطاولة حسن الزرعوني.