التقت عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيسة لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بالأندية المشاركة في الدورة العربية للسيدات والتي تحتضنها إمارة الشارقة من 2 حتى 12 فبراير المقبل.

جاء ذلك، خلال اجتماع تنسيقي عقدته إدارة البعثة المشاركة بدورة ألعاب الأندية العربية الرابعة للسيدات، بحضور الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، ومدير شؤون الأندية بوزارة شؤون الشباب والرياضة طارق العربي وعدد من ممثلي الوزارة وإدارة البعثة ولجنة رياضة المرأة باللجنة الأولمبية البحرينية، بالإضافة إلى ممثلي الأندية المشاركة.

ورحبت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بالحضور، وأشادت بحرص جميع الأندية على المشاركة في هذه الدورة التي تقام كل سنتين بهدف الظهور المشرف. وأعربت عن شكرها للدعم الذي يقدمه وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر لهذه المشاركة من خلال توفير كافة التسهيلات والمتطلبات اللازمة لإنجاح المشاركة، منوهة بالتعاون المثمر بين لجنة رياضة المرأة باللجنة الأولمبية والوزارة والجهود التي تبذلها إدارة البعثة والأندية المشاركة.



فيما رحب مدير شؤون الأندية بممثلي الأندية المشاركة ونقل للجميع تحيات وزير شؤون الشباب والرياضة، مؤكداً حرصه على تهيئة كافة الظروف المثالية أمام هذه المشاركة، خصوصاً وأن سجل مشاركات الفرق البحرينية في تلك التظاهرة زاخر بالميداليات والنتائج الإيجابية وهو ما يشكل دافعاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء لتعزيز تلك الإنجازات وتشريف سمعة الرياضة النسائية في هذا المحفل العربي، مؤكداً دعم ووقوف الوزارة بجانب الفرق البحرينية لإنجاح المشاركة على جميع الأصعدة.

واستعرضت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز الوفد الرسمي المكون من رئيسة الوفد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، محمد الزايد مساعد رئيس الوفد، مريم ميرزا مديرة البعثة، سلامة عتيق نائبة مدير البعثة، عالية الغتم الأمين المالي، أمينة عبدالغفار وشريفة محمد إداريتان ومحمد البلوشي مسؤول المراسم.

وأشارت إلى أن مملكة البحرين ستشارك في 8 ألعاب رياضية وهي الكرة الطائرة "نادي المحرق"، كرة الطاولة "نادي البحرين"، كرة السلة "فريق المواهب بوزارة شؤون الشباب والرياضة"، ألعاب القوى "نادي البسيتين"، الرماية "نادي البحرين"، الكاراتيه "نادي أكاديمية البحرين"، المبارزة "نادي البحرين"، القوس والسهم "نادي البحرين".

وقدمت إدارة البعثة لمحة عامة عن الدورة مثل جدول المسابقات وأماكن إقامة المنافسات والفنادق وتم التأكيد على أهمية اعتماد كشوفات كل نادي في الوقت المحدد، ومواعيد استلام تذاكر السفر والملابس الرياضية والمخصصات وإجازات التفرغ ومشاركة الحكام والعديد من النواحي الأخرى.

وأكدت مديرة البعثة مريم ميرزا، أن البعثة الإدارية ستسخر جميع طاقاتها من أجل خدمة جميع الأندية المشاركة منذ لحظة التكليف الرسمي وحتى آخر يوم من العودة إلى أرض الوطن.

وشدد على أهمية التعاون والتنسيق مع إدارة البعثة بهدف إنجاح المشاركة، لافتة النظر إلى أهمية المشاركة في الاجتماعات الفنية لكل لعبة قبل انطلاق المسابقة بحضور الطواقم الفنية والإدارية لما لهذه الاجتماعات من أهمية كبيرة.