أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، أن الإرهاب مهما زادت وطأته فإن وطأة القانون أقوى منه ولن تتمكن فئة انتهجت الخراب والغدر مسلكاً أن تنال من أمن الوطن واستقراره، والحكومة لن تقف أبداً مكتوفة الأيدي ولن تتعامل أبداً مع الإرهاب بأسلوب ردة الفعل بل مستمرة في إجراءاتها التي تحاصر الإرهاب وتقطع مصادر تمويله ودعمه وتفوت عليه فرص تمرير مخططاته الخبيثة.

وأضاف سموه أن مملكة البحرين ستبقى دائماً في أيد أمينة ومحمية بعناية الله وحكمة قيادتها ووعي شعبها وكفاءة أجهزتها الأمنية والعسكرية.

وقال سموه "إن البحرين واجهت التحديات بكل عزيمة وتجاوزتها بقوة إرادة قيادتها وشعبها، وليثق أصحاب الأطماع وداعمو محاولات خلق المشاكل والرغبة التوسعية المكتومة لزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة بأن محاولاتهم التي انكسرت عند صخرة الوحدة الوطنية واليقظة الأمنية موعودة بالفشل بإذن الله".


جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح الثلاثاء، لعدد من أفراد العائلة المالكة الكريمة، حيث تبادل سموه مع الحضور الأحاديث الودية والموضوعات المتصلة بالشأن المحلي والإقليمي والدولي.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بأهمية الأنشطة الرياضية ودور المنافسات الرياضية في تعزيز العلاقات بين الشعوب، مستذكرا سموه بالتقدير الجهود التي قادها صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة في إنجاح تنظيم بطول الخليج لكرة القدم في دورتها الثالثة والعشرين وبما هيأته الحكومة الكويتية من إمكانيات وعناصر نجاح لاحتضان مثل هذه الفعالية الهامة التي تعكس تطور الرياضة الخليجية.