تنطلق السبت 30 ديسمبر بطولة سموه على ملاعب نادي البحرين للغولف في الحنينية بمشاركة 99 لاعباً من خيرة لاعبي الغولف، منهم لاعبون المنتخب، نادي البحرين وبقية أندية الغولف في المملكة، برعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة.

وتم توزيع البطولة على 33 مجموعة، تتكون كل مجموعة من 3 لاعبين، حيث ستنطلق المجموعة الأولى الساعة 06:30 صباحاً والأخيرة 11:00 صباحاً.

وأكد الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان نائب رئيس النادي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، أن إقامة هذا الحدث يعكس مدى حرص واهتمام سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة على دعم الشباب البحريني الممارس للعبة الغولف الذي يتربع على عرش البطولات المحلية، الخليجية والعربية منذ عقدين من الزمن، كما يسهم دور سموه في دعم سخي للحركة الرياضية في مملكتنا لا سيما هذه اللعبة.



ويحرص اللاعبون على التواجد والمشاركة في منافسات البطولة التي سوف تشهد الإثارة والقوة والتركيز والنفس الطويل، مما سيعكس بصورة واضحة على نجاح البطولة.

وأشار الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي إلى الإمكانيات التي سخرت من قبل اللجنة العليا المنظمة من تحضيرات مثالية لإنجاح البطولة، التي تعكس تطلعات سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة وخصوصاً أنها تحمل اسم سموه، موضحاً أن هذه البطولة الغالية سوف تندرج في برنامج بطولات النادي ويتم تطويرها لتكون أكثر من جولة في المستقبل.

وتقدم بجزيل الشكر إلى سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة بالنيابة عن الشيخ عبدالله بن سلمان آل خليفة رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين على الدعم السخي لنادي البحرين للغولف.