تنطلق الجمعة بصالة نادي الرفاع الرياضي والثقافي بـ"الحنينيه"، منافسات بطولة العيد الوطني المفتوحة لفنون القتال المختلطة للهواة، تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF، والتي ينظمها الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة بالتعاون مع منظمة خالد بن حمد.

ووصل الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة للأمتار الأخيرة من التحضيرات النهائية التي تفصله عن انطلاق البطولة، التي تقام بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، حيث أنهى الاتحاد كافة الأمور الفنية والتنظيمية، عبر طباعة البوستر الرئيس والبطاقات التعريفية للبطولة، وطباعة الإعلانات التي سيتم توزيعها في أرجاء صالة نادي الرفاع.

كما أنهى الاتحاد إرسال الدعوات لجميع المسؤولين بقطاع الشباب والرياضة بالمملكة، والشخصيات الرياضية على مستوى البحرين والمنطقة. وسينهي الاتحاد مساء الخميس تركيب "الحلبة" والتي ستشهد نزالات هذه البطولة.



14 راعياً

وتحظى البطولة برعاية من قبل 14 هيئة وشركة، تتقدمهم هيئة البحرين للسياحة والمعارض، مستر شاوي، منتجع البندر، منديليشس، إن كي دي بيزا، فالكون، مشاريع القصر، سكاي أوديو، فراتا، بوتيك لاروز، خان تانولي للإعلان، فور سكوير، إسدال جلف إن هوتيل، إف إي لتنظيم المناسبات.

مسك ختام الموسم

فيما قال أمين السر العام بالاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة السيد وليد سيار: "إن هذه البطولة تعتبر مسك ختام الموسم المحلي لمسابقات الاتحاد، والتي تتزامن مع أفراح المملكة بأعيادها الوطنية المجيدة. فالاتحاد سخر كافة الإمكانيات لإنجاح هذه البطولة بالشكل الذي يتحقق فيها الأهداف الرامية لمواصلة الجهود لتطوير رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية".

وأضاف أن الجهود التي يبذلها الاتحاد برئاسة خالد الخياط، تصب في مصلحة تنفيذ خارطة الطريق التي رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، التي تهدف إلى رعاية ودعم الرياضات القتالية المنضوية تحت مظلة الاتحاد عبر إقامة الفعاليات والبطولات المحلية، التي تشجع الشباب على ممارستها بما يسهم بزوغ مواهب جديدة، تدعم مواصلة العمل نحو تكوين منتخبات وطنية قادرة على العطاء وتحقيق المزيد من الإنجازات بالمشاركات القادمة، موجها في الوقت ذاته الشكر والتقدير لجميع اللجان العاملة بالبطولة على جهودها في الإعداد والتحضير لإقامتها في موعدها المحدد.