واصلت اللجنة المنظمة لبطولة #أقوى_رجل_بحريني حملتها الترويجية للبطولة التي ستقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، والتي سينظمها المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة تحت شعار #خلك_وحش بـ"خليج البحرين" في فبراير المقبل.

وقامت اللجنة بالتعاون مع إدارة مجمع السيف بتركيب "ستاند" ترويجي بالقرب من بوابة "3" وبمقابل "ستاربكس" بالمجمع، والذي يهدف لدعم انتشار هذه البطولة لتصل إلى أكبر عدد من المواطنين والمقيمين وتحفز الشباب من أجل المشاركة في منافسات هذا الحدث الذي سيشهد العديد من المسابقات، التي تساهم في منح الشباب فرصة التنافس والتحدي وترفع من قدراتهم الرياضية.

وكانت اللجنة قد أطلقت حملتها الترويجية للبطولة بالتزامن مع احتفالات المملكة بأعيادها الوطنية، حيث قامت بتركيب "استاندات" ترويجية خلال احتفالية "هذه هي البحرين" التي أقيمت خلف إستاد البحرين الوطني.



يذكر أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قد وجه اللجنة المنظمة لتمديد فترة التسجيل إلى يوم الإثنين الموافق الخامس عشر من يناير المقبل، وذلك حرصاً من سموه على منح الفرصة لأكبر عدد من المشاركين بالتسجيل والتواجد في هذه البطولة التي تقام لأول مرة بمملكة البحرين. حيث يمكن للراغبين بالتسجيل وذلك عبر الموقع الإلكتروني الذي أطلقه المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة bhrstrongestman.com.