حقق فريق الأشغال والبلديات ثاني انتصاراته في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم على حساب فريق جيبك بهدفين دون رد. في المباراة التي جمعتهما الأربعاء في الأسبوع الثالث.

وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي. ورفع الأشغال والبلديات رصيده إلى 6 نقاط متقدماً إلى المركز الثاني موقتاً، فيما رصيد جيبك عند 4 نقاط.

ولم ترتقِ المباراة إلى المستوى المأمول منها فريق الأشغال والبلديات كان أفضل نوعاً ما في شوط المباراة الأول واستطاع أحراز التقدم في الدقيقة "11" بعد مجهود رائع من المهاجم محمد عجاج الذي مرر الكرة عكسية إلى المهاجم علي عيسى الذي أيضاً استغل براعته في التجاوز ووضع الكرة على يسار الحارس واضعاً فريقه في المقدمة، فريق جيبك لم تكن النزعة الهجومية بالقدر الكافي للتعادل بقدر ما كان الدفاع جيداً واستطاع إبعاد الكثير من الهجمات الخطيرة لينتهي الشوط الأول بالهدف اليتيم.



وشهد الشوط الثاني تغيراً واضحاً على أداء لاعبي جيبك الذين دخلوا أكثر فاعلية هجومية من خلال الاعتماد على خطورة اللاعب سمؤال النور من جهة اليمين الذي قام بمجهودات فردية رائعة من خلال التوغل وتمرير أكثر من كرة عكسية خطيرة لكن لم تستغل من قبل المهاجمين. في المقابل تراجع أداء لاعبي الأشغال والبلديات خصوصاً في وسط الملعب والدفاع وكاد يكلفهم كثيراً قبل أن يأتي هدف رائع من ركلة ركنية من جهة اليسار نفذها مباشرة اللاعب عيسى محمد لتذهب في المرمى مسجلاً الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة "73"، ليتجاوز الأشغال والبلديات صعوبة هذا الشوط ويخرج بانتصار ثمين بهدفين دون رد.