يخوض منتخبنا الوطني «الشاب» اليوم مباراة مصيرية حاسمة عندما يقابل المنتخب القطري على إستاد جابر الدولي في الجولة الثالثة والأخيرة لمنافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين التي تدور منافساتها على أرض كويت الصداقة والسلام.

منتخبنا يدخل مباراة اليوم بأربع نقاط حصدها من تعادل أمام العراق وفوز على اليمن بينما يدخلها المنتخب القطري بثلاث نقاط حصدها من فوزه العريض على اليمن وخسارته أمام العراق، وبذلك يكون «الأحمر الشاب» متفوقاً بفارق نقطة واحدة تجعله أمام فرصتين للتأهل إلى الدور قبل النهائي هما فرصة الفوز أو التعادل بينما يلعب الفريق القطري بخيار الفوز فقط ..

هنا لابد من أن نحذر لاعبينا من التعويل على الفرصتين و ننصحهم بالتركيز على الفوز على اعتبار أن الاعتماد على الفرصتين كثيراً ما يشتت تركيز اللاعبين ويؤدي في نهاية المطاف إلى ما لا يحمد عقباه ، وكرة القدم البحرينية ذاقت مرارة هذا الكأس أكثر من مرة!

لاشك بأن هذا الأمر لن يفوت على الجهازين الإداري والفني لمنتخبنا الوطني وهذا ما اتضح جلياً في في تصريحاتهم التي كانت تركز على الفوز من أجل حسم التأهل، ويبقى الدور الأهم هو تقيد اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني والإداري والعمل على ترجمتها على أرض الملعب خصوصاً وأن مباراة اليوم تختلف جملة وتفصيلاً عن المباراتين السابقتين ..

يبقى الدعم الجماهيري في مباراة اليوم إحدى الأوراق الهامة التي نعول عليها وهذا ما استشعرناه من توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد المسيرة الرياضية البحرينية بتخصيص طائرة لنقل الجماهير البحرينية إلى الكويت بالإضافة إلى أربع حافلات أخرى من أجل مؤازرة المنتخب في مباراة اليوم التي نتمنى أن نتجاوزها ونحجز مقعداً لنا في الدور قبل النهائي لهذه البطولة الغالية على قلوبنا والتي لايزال لقبها يشكل حلماً لكل بحريني..