كرم وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، صاحب نظارات عمار محمد يوسف بجائزة المنشآت الصغيرة، ضمن حفل تكريم العمال المجدين والمتفوقين والمنشآت المتميزة في القطاع الخاص الذي عقد برعاية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وعبّر صاحب نظارات عمار محمد يوسف عن اعتزازه باختيار نظارات عمار لتكريمها في هذا الحفل الذي يقام تحت رعاية سامية من جلالة الملك، مثمنا جهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في إنجاح هذا الحفل، مؤكداً أن التكريم يشكل دافعاً لنظارات عمار للاستمرار في نهجها الذي خطته منذ انطلاقتها.

ووفقا لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بدأ محمد يوسف "أبوعمار" نشاطه التجاري في العام 2001 تحت مسمى نظارات عمار، حيث افتتح محله في شارع البديع، وساهم تميزه في القطاع في زيادة إقبال الزبائن عليه مما ساعده على التوسع في عمله. فقام بافتتاح عدة فروع في مختلف مناطق البحرين وتوظيف عدد من البحرينيين على الرغم من كونها مؤسسة صغيرة في حجمها.


كما أن له مساهمات مجتمعية مثل حملا فحص النظر المجانية لطلبة المدارس، وحملات التأكد من سلامة النظر لبقية فئات المجتمع بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني عبر المشاركة الفاعلة في مختلف الفعاليات، بالإضافة إلى دعم المؤسسات الخيرية والمهنية والإنسانية، والمساهمة في الأنشطة والفعاليات المجتمعية.