وجه سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية إلى إقامة حملات توعوية تعنى بالحرائق وحوادث السير والحياة الفطرية والنظافة خلال موسم البر، والتي تشمل خلالها إقامة زيارات ميدانية تثقيفية وحملات إعلامية بمشاركة المدارس الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى الشركات.

وتهدف هذه الحملات لتثقيف المخيمين حول الوقاية والسلامة العامة، بالإضافة لغرس مفهوم الحفاظ على النظافة والحياة الفطرية بالشراكة مع مختلف المؤسسات، موجهاً سموه إلى أهمية التعاون المشترك من أجل تنظيم برامج توعوية ووقائية بشكل مستدام.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده سمو محافظ المحافظة الجنوبية مع مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية العميد مبارك بن حويل المري، ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم بن عبداللطيف عبدالله بمجلس سموه بمقر المحافظة الجنوبية.


وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، على أهمية التعاون المشترك بين المحافظة ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية وبلدية المنطقة الجنوبية، والذي من شأنه تعزيز العمل المشترك في المحافظة خدمةً للمواطنين.

ونوه سمو محافظ المحافظة الجنوبية بدور مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية العميد مبارك بن حويل المري ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم بن عبداللطيف عبدالله في تعزيز الشراكة بين الجهات، وعملهم الدؤوب في سبيل انجاح كافة الخطط والفعاليات المشتركة، مؤكداً سموه أهمية دور مديرية شرطة المحافظة الجنوبية وبلدية المنطقة الجنوبية في التعاون والشراكة المستمرة مع المحافظة الجنوبية للعمل معاً لوضع البرامج العائدة بالنفع والفائدة لأهالي المحافظة.

من جانبه أشاد مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية العميد مبارك بن حويل المري، ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم بن عبداللطيف عبدالله بحرص وتوجيه سمو المحافظ لضرورة العمل معاً لتلبية كل ما من شأنه ارتقاء وتطوير العمل المشترك.

وأشادوا بالمبادرات المبذولة من قبل سموه منذ تعيينه في مختلف المجالات، والتي ساهمت وبشكل واضح في تعزيز أوجه التعاون وتطويرها، منوهين بمجهودات سمو المحافظ في زياراته الميدانية وإطلاقه لمختلف المبادرات التي من شأنها زيادة التواصل مع الأهالي والجهات الحكومية المختلفة.