تمكن الفارس البحريني خالد هلال الخاطري من تحقيق المركز الأول في فعاليات بطولة العين الدولية لقفز الحواجز، وأولى البطولات الدولية من فئة الثلاث نجوم والتي تقام على الميدان الرملي بنادي العين للفروسية والرماية والغولف.

وقدم الخاطري أداء متميزاً في شوط ranking class والذي يعتبر من الأشواط المصنفة ضمن نقاط الاتحاد الدولي للفروسية على ارتفاع 145 سم وذلك بمشاركة كبيرة وواسعة من قبل نخبة من فرسان الخليج والعالم.

وحقق الفارس الخاطري المركز الخامس في شوط الجائزة الكبرى المؤهلة إلى كأس العالم للفروسية على ارتفاع 160 سم، فيما حقق الفارس سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة المركز الثامن.



أما الفارس أحمد منصور فتمكن من تحقيق المركز الخامس في شوط الجائزة الكبرى لفئة النجمة الواحدة على ارتفاع 140سم.

وبهذه المناسبة يتقدم فارس وقائد الفريق سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن محمد آل خليفة، الفارس خالد هلال الخاطري بالشكر وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، والمشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين على دعمهم للفريق في مشاركاته الخارجية، والفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان.

كما أشاد أيضاً بمتابعة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على دعمهم المتواصل للفريق في مشاركاته المحلية الخارجية، الأمر الذي ساهم في تحقيق نتائج طيبة، مؤكدين أن بطولة العين تعد من البطولات القوية التي سيستفيد منها الفريق في كسب المزيد من الخبرات التي تعينه في البطولات المقبلة.