أكد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر، على النتائج الإيجابية التي حققها منتخبنا الوطني للريشة الطائرة في البطولة العربية التي أقيمت في تونس حصل خلالها على 4 ميداليات "ذهبيتين وفضية وبرونزية".

واستقبل عسكر منتخبنا الوطني للريشة الطائرة، بحضور عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية رئيسة لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، ورئيسة الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش د.سوسن تقوي .

ونقل الأمين العام لأبطال الريشة الطائرة تحيات وتهاني سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مشيداً بما حققه أبطال البحرين من نتائج متميزة تعتبر الأولى في تاريخ اللعبة على المستوى العربي وهو ما يعكس الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد برئاسة تقوي في النهوض باللعبة.



وأشاد عسكر بالنتائج الإيجابية التي حققها منتخب الريشة الطائرة في المعترك العربي والتي تعكس النهج الإداري السليم للاتحاد برئاسة تقوي وما يتمتع به لاعبو البحرين من إمكانيات وقدرات جيدة، علاوة على التطور المتنامي للريشة الطائرة، منوهاً كذلك بجهود الجهازين الفني والإداري.

وأكد دعم اللجنة الأولمبية البحرينية لاتحاد الريشة والإسكواش متمنياً للمنتخب المزيد من التوفيق والنجاح في الاستحقاقات القادمة.

فيما أعربت تقوي عن شكرها للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على ما تقدمه من دعم واهتمام للاتحاد، الأمر الذي كان له أبلغ الأثر في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي في المحفل العربي، مؤكدة عزم الاتحاد للمضي قدماً نحو مواصلة العطاء وتقوية قاعدة اللعبة بما يكفل حصد المزيد من الإنجازات المشرفة للوطن.