اختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته الإعدادية لمواجهة عمان الثلاثاء ضمن منافسات نصف نهائي دورة خليجي 23 المقامة حاليا في الكويت.

وخاض منتخبنا تدريبه الأخير مساء أمس على استاد الشيخ عبدالله الخليفة الصباح بنادي اليرموك.

وقاد التدريب المدرب التشيكي لمنتخبنا ميروسلاف سكوب وطاقمه المعاون.



وخصص المران لجوانب بدنية وأخرى فنية، إذ وضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة على المنتخب قبل المباراة المهمة.

رئيس الاتحاد يشهد المران

شهد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيس وفد البحرين في "خليجي 23" الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة مران المنتخب، الاثنين، مع تواجد نائب رئيس اتحاد الكرة للشؤون الفنية ورئيس وفد المنتخب في "خليجي 23" الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، بالإضافة لعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأمين عام الاتحاد إبراهيم البوعينين، إلى جانب حضور الشيخ عبدالله الفاتح بن محمد آل خليفة، ومستشار الاتحاد عيسى عبدالرحيم، وعدد آخر من المسؤولين في الرياضة البحرينية.

عسكر يزور تدريب المنتخب

زار الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر، المران الأخير للمنتخب الوطني الاثنين.

وجاءت زيارة عبدالرحمن عسكر دعما للمنتخب في استحقاقه الخليجي، والتواجد دائما خلف المنتخبات الوطنية ودعمها في مختلف الاستحقاقات.

وأكد عبدالرحمن عسكر أن اللجنة الأولمبية حريصة على الوقوف خلف المنتخبات الوطنية ودعمها بكافة السبل، وذلك توافقا مع توجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، لافتا إلى أن مؤازرة المنتخب واجب وطني على الجميع.

وأشاد عسكر بالجهود التي يبذلها اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة في دعم المنتخب وتهيئة جوانب الإعداد المثالي للمشاركة الخليجية، والتي وصل فيها المنتخب إلى محطة مهمة عبر المربع الذهبي، متمنيا كل التوفيق لمنتخبنا في لقائه المهم ضمن نصف النهائي، والوصول إلى المباراة النهائية.

حضور إعلامي كبير

شهد المران الأخير لمنتخبنا يوم أمس حضورا إعلاميا كبيرا من قبل وسائل إعلامية مختلفة التي غطت الحصة التدريبية، وأجرت لقاء مع رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.