فلورنسا –أحمد صبري

نفى الحارس الشاب جيانلويجي دوناروما حارس مرمى الميلان والمنتخب الإيطالي وجود أي خلافات بينه وبين جماهير ناديه مشدداً على استمراره مع الروسونيري وعدم الرحيل.

وقال دوناروما في تصريحات خاصة لـ (extra sport) بعد مباراة فريقه أمام فيورنتينا ضمن الجولة 19 من الكالتشيو الإيطالي " لا يوجد أي خلافات مع جمهور الميلان، في عالم كرة القدم من الوارد في بعض الأوقات أن تتعرض لهجوم جماهيري خاصة إذا لم تكن النتائج جيدة ولكن ذلك لا يعني أن هناك مشاكل، أنا مشجع للميلان قبل أن أكون لاعباً في الفريق وسعيد بتمديد عقدي الصيف الماضي وسأستمر مع الفريق ".



وبسؤاله حول إمكانية الرحيل إذا ما فشل الميلان في التأهل لدوري الأبطال خاصة أن وقتها الشرط الجزائي سيكون أقل قال دوناروما "مثلما قلت في السابق أنا سعيد بوجودي هنا وكل ما يتردد عن رحيلي هو مجرد شائعات، ووكيل أعمالي "مينو رايولا" يعرف رغبتي ويعمل من أجلها وبالتالي كل ما تردد عنه أيضاً ليس بصحيح ".

وعن الميلان بعد الفوز في الديربي والتعادل مع فيورنتينا قال دوناروما " لا يزال هناك الكثير من المباريات، نحن قادرين على إعادة الاتزان للفريق بعد الانطلاقة السيئة للموسم، وبصمة المدرب غاتوزو بدأت في الظهور خاصة على الصعيد الدفاعي، ولازلت أؤمن بقدرتنا على إنهاء الموسم في مركز متقدم بالإضافة إلى الفوز ببطولة الكأس والدوري الأوروبي ".

واختتم دوناروما حديثه بالتعليق على مشاركة شقيقه في لقاء الديربي الأخير قائلاً " أنا فخور بما قدمه أثناء اللقاء وكنت واثقا أنه سيلعب بشكل ممتاز عندما تسنح له الفرصة منذ يومه الأول في الميلانيلو ".