أكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى أن رجال قوة دفاع البحرين البواسل يستحقون منا كل الدعم والمؤازرة.

واستقبل جلالة الملك المفدى القائد الأعلى في قصر الصخير الثلاثاء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، والمشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد ال خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين .

واستعرض جلالته معهما الخطط المستقبلية لتطوير كافة اسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين، بحضور سمو الشيخ محمد بن مبارك ال خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء والشيخ خالد بن احمد ال خليفة وزير الديوان الملكي، مشيداً جلالته بكل الجهود التي تقوم بها قوة دفاع البحرين حفاظا على المكتسبات الوطنية والحضارية ومسيرته التنموية والدفاع عن الوطن وأمن مواطنيه.



كما تم خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع ذات الشأن المحلي والتي تهدف إلى خدمة مسيرة العمل الوطني وتسهم في دفع عجلة التنمية التي تشهدها البحرين على كافة الأصعدة .

ونوهه جلالته بما تحقق للبحرين من انجازات في مختلف القطاعات التنموية، مؤكداً أهمية الاستمرار في توظيف كافة الإمكانيات والموارد لتلبية تطلعات المواطنين والأرتقاء بمستوى الخدمات عبر مختلف مؤسسات الدولة .

وأعرب جلالة الملك المفدى عن شكره وتقديره للجهود الطيبة التي يبذلها صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ودعمهما المستمر لتطوير العمل الحكومي بهدف تحقيق المزيد من المكاسب الوطنية والتأكيد على مواصلة الجهود لتعزيز مكانة البحرين التنافسية و تطوير مختلف القطاعات الحيوية ومضاعفة مردودها على نمو الاقتصاد البحريني وفق مبادىء التنافسية والاستدامة والعدالة لرؤية البحرين الاقتصادية 2030، مشيداً جلالته بعطاء المواطن البحريني وحرصه الدؤوب لتعزيز موقع المملكة الريادي ومكانتها المرموقة بين الدول.