عاد فريق ألبا إلى صدارة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بعد العرض الكبير الذي قدمه أمام فريق طيران الخليج، في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء لحساب الأسبوع الرابع.

وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي. وبالفوز الثالث الذي حققه ألبا في المسابقة فقد عاد للصدارة برصيد 10 نقاط، فيما بقى رصيد طيران الخليج عند 3 نقاط.

وقدم الفريق الأزرق في اللقاء عرضاً قوياً رائعاً بعد الأداء الجماعي المميز للاعبين واستغلال الفرص بصورة مثالية ورائعة في اللقاء خصوصاً من المتألق عيسى إبراهيم الذي كان له نصيب الأسد من الأهداف وشاركه المخضرم فضل خليفة وهشام محمد والحارس خالد العباسي، إضافة إلى صادق جعفر ومسعود قمبر، ووضع مدرب الفريق المتألق محمد عدنان تشكيلة هجومية من أجل تجنب أي مفاجئة تجعل الفريق يفقد صدارته للمسابقة، وقد أدى اللاعبين فعلاً أداء هجومياً ساحقاً ليحقق الفوز الثالث والذي تصدر به المسابقة مجدداً.



في المقابل طيران الخليج لم يظهر بالصورة المتوقعة منه خصوصاً مع غياب عدداً من لاعبيه لبعض الظروف ليتكبد الفريق الخسارة الثالثة في المسابقة.

وتختتم الخميس مباريات الأسبوع الرابع، بلقاء صعب بين الكهرماء وجيبك في تمام الساعة 5.30 مساءً. وتقام المواجهة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

ويدخل الفريقان اللقاء متساويين بالرصيد 4 نقاط لكل منهما، مما يجعل المواجهة متكافئة، ويتطلع كل فريق إلى تحقيق الفوز الثاني في المسابقة الذي يقربهم من المنافسين على اللقب.