قام سفير الولايات المتحدة لدى البحرين جاستين سيبيريل بزيارة إلى مركز الاتصال الوطني، في بادرة تؤكد متانة العلاقات العميقة بين البلدين، موضحاً أن زيارته لهذا المركز الناشئ خطوة "تأتي للتأكيد على العلاقة الوثيقة القائمة بين البلدين، وللتعرف على الدور الهام الذي يقوم به مركز الاتصال الوطني".

وقال الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني د.محمد بهزاد إن "التفاعل مع الجمهور، واستمرار التواصل معه، إلى جانب العمل المشترك مع الشركاء الرئيسين كالجهات الحكومية المختلفة والإعلام المحلي والدولي يعد أمراً أساسياً لنا جميعاً من أجل المضي قدماً نحو تحقيق أهداف المركز في ظل المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى".

فيما عبّر السفير سيبيريل عن سعادته بالزيارة التي قام بها لمركز الاتصال الوطني، مشيراً إلى أن زيارته لهذا المركز تأتي للتأكيد على العلاقة الوثيقة القائمة بين البلدين.



كما قدم الرئيس التنفيذي شرحاً عن أهداف المركز وآليات عمله وخططه الرامية إلى خلق بيئة جديدة للاتصال والاعلام الحكومي، ثم سلّط الضوء على أهمية شبكة الاتصال الحكومي في تنسيق وتنفيذ خطط الاتصال المتعلقة بحكومة مملكة البحرين محلياً وخارجياً، قائلاً إن "مركز الاتصال الوطني يعمل وفق منهجية مؤسسية واضحة ترسخ لعملية تبادل المعلومات والتعاون بين المملكة والمؤسسات المختلفة محلياً ودولياً".

ويضطلع مركز الاتصال الوطني، بمهمة التواصل مع وسائل الإعلام محلياً ودولياً، من خلال بناء شبكة فعالة تضمن التنسيق الدائم، والتواصل المستمر بين المؤسسات والجهات الحكومية.