غادر طاقمنا المونديالي الدولي المكون من حكم الساحة نواف شكرالله والحكمين المساعدين ياسر تلفت وإبراهيم سبت؛ للمشاركة في إدارة مباريات نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما، والتي ستقام في الصين خلال الفترة 9 وحتى 27 يناير الجاري.

وتقام البطولة بمشاركة 16 منتخبا.

ويشارك في إدارة مباريات البطولة 24 حكما دوليا، بالإضافة إلى 24 حكما مساعدا دوليا، وجميعهم متواجدون ضمن قائمة النخبة الآسيوية للعام 2018.


كما يشارك في البطولة 6 محاضرين ومقيمين للحكام، علاوة على 4 مراقبين للمباريات، بالإضافة إلى محاضرين ومدربين اثنين للياقة البدنية.

وسيشارك طاقمنا المونديالي في ورش عمل للحكام المشاركين في إدارة مباريات البطولة، وستتضمن جوانب متعددة بقانون اللعبة وآخر المستجدات.

ويأتي تواجد الطاقم المونديالي في النهائيات الآسيوية تأكيدا على المكانة الرائدة والمميزة التي تحتلها الصافرة البحرينية، وذلك عبر تواجدها في مختلف المحافل.

ويتمتع التحكيم البحريني بسمعة طيبة على جميع الأصعدة، خصوصا مع تواجد نخبة من الحكام في تكليفات مختلفة في المناسبات والبطولات سواء على المستوى الإقليمي أو القاري أو الدولي.

وسبق للطاقم المونديالي أن شارك في العديد من البطولات أبرزها كأس العالم 2014، علاوة على كأس العالم للشباب، وكأس العالم للناشئين 2017، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية، وبطولات دولية وآسيوية أخرى.