أكد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، استمرار المحافظة في دعم مختلف البرامج والأنشطة التي من شأنها تعزيز الموروثات والقيم الوطنية وتحقيق الاستدامة الفاعلة العائدة بالنفع والفائدة على المحافظة وقاطنيها.

وقام سموه، بتتويج الفائز بكأس المحافظة الجنوبية لجياد الدرجتين الثالثة والرابعة والمبتدئات من خيل البحرين العربية الأصيلة "الواهو" لمسافة 1000 متر مستقيم ضمن السباق العاشر الذي ينظمه نادي راشد للفروسية وسباق الخيل على مضمار سباق النادي بمنطقة الرفة بالصخير.

ويأتي دعم المحافظة الجنوبية، تأكيداً على حرص سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية في دعم ورعاية الفعاليات والأنشطة التي تعزز قيم الموروثات العربية الأصيلة خاصة رياضة الفروسية وما تمثله من أصالة وعراقة نابعة من الآباء والأجداد عبر الآلاف السنين.



وتوج سمو محافظ المحافظة الجنوبية المضمر يوسف طاهر بفوز الحصان "الحمداني 1680" التابع لإسطبل الجسرة وبقيادة أندرو أيليوت، الذي حسم الفوز بكأس المحافظة الجنوبية.

وحضر التتويج من جانب المحافظة صلاح محمد شهاب مدير إدارة المعلومات والمتابعة، ومحمد حسن الفاو مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بالإنابة وراشد سالم النعيمي رئيس قسم شؤون المجتمع.