اختتم الاتحاد البحريني للمبارزة مؤخراً، بطولة العيد الوطني والتي نظمتها الأكاديمية البحرينية الإيطالية للمبارزة بصالة الاتحاد بأم الحصم تحت رعاية الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة رئيس اللجنة التنظيمية للمبارزة بدول مجلس التعاون الخليجي وبرعاية شركة منجي للإنشاءات والاستثمار.

وشهدت البطولة مشاركة واسعة وحضوراً مميزاً ومنافسات قوية في المسابقات، حيث توج بالمركز الأول في منافسات سلاح فلوريه للفئة المفتوحة اللاعب يوسف سلمان، المركز الثاني حمد العمادي، المركز الثالث عبدالكريم عيسى والثالث مكرر علي هاني، وفي نهائي سلاح الآيبيه أحرز المركز الأول حمد العطاوي، المركز الثاني يوسف سلمان، المركز الثالث مطر حسوني والثالث مكرر صلاح بوسفر.

وفي نهائي فلوريه أشبال أحرز المركز الأول مبارك هاني، المركز الثاني حمد المران، المركز الثالث أحمد القطان والثالث مكرر إبراهيم خليل، وعلى مستوى منافسات السيدات حققت المركز الأول في مسابقة نهائي الفلوريه للسيدات اللاعبة مرام محمد، المركز الثاني سمية خالد، المركز الثالث مها الدوسري والثالث مكرر منى قاسم، نهائي إيبيه سيدان حققت المركز الأول دانه خليل، المركز الثاني سيمه خالد، المركز الثالث ليلى فردين والثالث مكرر مرام محمد.



وتم تكريم الحكمات شريفة النواخذة، بسمة العطاوي وحصة النواخذة وتم تكريم أفضل لاعب بالبطولة وهو اللاعب مبارك هاني.

وتأتي إقامة البطولة التي تأتي تزامناً مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى، حيث حرص اتحاد المبارزة وبتوجيهات من الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة بالمشاركة في احتفالات البلاد بأعيادها الوطنية وعيد جلوس جلالة الملك المفدى وفتح مجال التنافس بين اللاعبين واللاعبات في أجواء فرح وسعادة بدعم من شركة منجي.

وتواجد في البطولة جلال العماني ممثل شركة منجي للإنشاءات والاستثمار ومنسق ملف الرعاية، وقدم العماني باسم الشركة هدية تذكارية للشيخ إبراهيم بن سلمان بهذه المناسبة.

وأعرب العماني عن شكره للاتحاد البحريني للمبارزة على الجهود الكبيرة التي يبذلها في سبيل تطوير هذه الرياضة، وأشار العماني بأن الشركة فخورة برعاية الاتحاد الذي حقق طفرات نوعية بتنظيمه لعدد من البطولات وأبرزها البطولة العالمية والخليجية.

ونقل العماني تهاني وتحيات رئيس مجلس إدارة المجموعة الوجيه سمير البكر، مؤكداً حرصه الشخصي وحرص شركة منجي للإنشاءات والاستثمار بأن تتواجد في هذا الحدث الرياضي ودعم هذه البطولة كما تواجدت في بقية البطولات وساهمت في تحقيق النجاح فيها كونها شريك استراتيجي مع الاتحاد البحريني للمبارزة في كل ما يقوم به من أنشطة وبرامج وبطولات مختلفة.