سجلت النسخة السادسة من بطولة شركة إبراهيم خليل كانو لناشئي التنس في الفترة المسائية الأحد، انطلاقة ناجحة جدا ومتميزة للغاية على المستوى التنظيمي وقوية إلى حد كبير على المستوى الفني، في ظل الحضور الجماهيري الغفير والمشاركة الواسعة والنوعية لمجموعة كبيرة من ألمع نجوم اللعبة وكذلك الحضور الكبير للموهوبين في عالم الكرة الصفراء من اللاعبين البحرينيين والمقيمين ومن لاعبي المنطقة الشرقية بالشقيقة المملكة العربية السعودية وبقية الدول الخليجية.

وشهد مساء الأحد، إقامة حفل الافتتاح البسيط والمعبر والمكتظ بالمسئولين والرياضيين والمهتمين بلعبة التنس من داخل نادي البحرين للتنس ومن خارجه، إضافة إلى إقامة مباريات اليوم الأول بما مجموعة 8 مباريات، 6 منها في تصفيات مسابقة الفردي لفئة الناشئين تحت 12 سنة ومباراتين اثنتين في تصفيات مسابقة الفردي تحت 14 سنة.

وينظم نادي البحرين للتنس هذه البطولة بجدارة واقتدار كبيرين على ملاعبه النموذجية بالجفير، تحت رعاية الوجيه فؤاد كانو نائب رئيس مجلس الإدارة بشركة إبراهيم خليل كانو.



وتحتضن النسخة السادسة من البطولة المقامة حاليا 150 لاعباً ولاعبة يتنافسون بـ 6 مسابقات في الفردي والزوجي وهي مسابقات الفردي لفئة الناشئين تحت 12 و14 و16 سنة ومسابقة الزوجي لفئة تحت 14 سنة، إضافة إلى إقامة اللجنة المنظمة للبطولة لمسابقة الفردي للآنسات تحت 16 سنة.

ومنذ اليوم الأول، أظهر اللاعبون الكثير من المهارات الفنية والإمكانيات العالية التي يتمتعون بها وتؤكد على أنهم نجوم للمستقبل وبإمكانهم مواصلة المشوار بنجاح والتفوق على المستويات العربية والإقليمية والدولية بفضل الاستفادة من مثل هذه البطولات المحلية التي يحرص المسئولون في نادي البحرين للتنس على إقامتها ودعوة جميع ممارسي اللعبة على المشاركة فيها والاستفادة من الأجواء التنافسية وفرص الاحتكاك المحلي والميزات والتسهيلات التي يوفرها النادي لهم.

وبحسب البرنامج العام لمباريات اليوم الثاني تقام في الفترة المسائية الاثنين 9 مباريات في مسابقة الفردي لفئة تحت 12 سنة للناشئين وللناشئات.

وأعلن نائب رئيس نادي البحرين للتنس ميرزا السماك عن افتتاح النسخة السادسة من البطولة، متمنيا للمشاركين تحقيق أفضل النتائج والتنافس الرياضي الشريف والروح الرياضية العالية.

ومن أبرز مباريات الاثنين، اللقاء الذي يجمع البحرين عيسى القطان مع الهندي روهان موكراجي، لقاء المصري يوسف وائب مع الهندي أدينتيا ساي، لقاء المرشح الأول الهندي إروين جودينهو مع الفائز من لقاء البحريني عيسى سرواني والهندي راج سنك ولقاء المرشح الثاني البريطاني تريستان مانيرز مع الفائز من لقاء المصري عاصم خالد والهندي راهخول مينون، وكعادتها دائما قامت الشركة الراعية بالتعاون مع اللجان المنظمة للنادي بتوفير كل عوامل نجاح البطولة وتوفير أفضل الأجواء للمشاركين.