قدمت شركة النجار العقارية دعماً للاتحاد البحريني لألعاب القوى وذلك في إطار سعيها المتواصل في خدمة مختلف البرامج المجتمعية وبالأخص تلك التي تخص الحركة الشبابية والرياضية.

واستقبل نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد بن جلال، رئيس مجلس إدارة الشركة يوسف النجار والذي قدم مبلغ الدعم للاتحاد بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد، الأمين المالي خالد مبارك الدوسري وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

ونقل بن جلال لمسؤولي شركة النجار العقارية، تحيات وتقدير سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، مشيداً بدعم الشركة للاتحاد وهو ما يعكس حرصها على دعم القطاع الرياضي في المملكة.



فيما أكد الأمين المالي خالد الدوسري عن سعادته بالشراكة مع شركة النجار العقارية من خلال دعمها لاتحاد ألعاب القوى والذي يعكس اهتمامها بدعم الرياضة البحرينية بشكل عام وألعاب القوى بشكل خاص، مثمناً إسهامات الشركة في هذا المجال الأمر الذي يعكس حسها الوطني تجاه الشباب والرياضة في المملكة.

وأضاف: "إننا في الاتحاد البحريني لألعاب القوى نعتز كثيراً بهذه الشراكة الجديدة مع شركة النجار العقارية والتي نأمل أن تمتد وتتواصل بما ينعكس على مسيرة اتحاد ألعاب القوى، مثمنين دعم واهتمام الشركة التي سجلت اسمها بقوة في سجل الشركات الداعمة للحركة الرياضية".

فيما عبر رئيس مجلس إدارة الشركة يوسف النجار عن بالغ فخره واعتزازه بدعم الاتحاد البحريني لألعاب القوى برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والذي يعتبر في طليعة الاتحادات المنجزة في ظل الإنجازات والنجاحات الكبيرة التي حققتها أم الألعاب في عهد سموه، مشيراً إلى أن ذلك الدعم يأتي في إطار سياسة الشركة في دعم مختلف برامج المجتمع وبالأخص الشباب والرياضة لما يمثله هذا القطاع من أهمية كبيرة في بناء نهضة الوطن.

وقدم بن جلال لرئيس مجلس إدارة الشركة كتاب "خالد بن حمد وألعاب القوى البحرينية" والذي يوثق مسيرة الإنجازات التي حققتها أم الألعاب خلال الدورة الانتخابية الماضية.