مريم بوجيري

توقعت شركة "يو بي إم" الخاصة بإدارة المعارض العربية وهي الشركة المنظمة لمعرض الخريف 2018 المقام في مركز البحرين الدولي للمعارض خلال الفترة من 24 يناير حتى الأول من فبراير الجاري، استقطاب أكثر من 160 ألف زائر على مدى 9 أيام، والذي يعقد تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني.

ويقدم المعرض الذي يحظى بشعبية كبيرة وإقبال هائل من الجماهير، مجموعة واسعة من الأزياء والإكسسوارات والأجهزة المنزلية والديكورات ومستحضرات التجميل والمواد الغذائية المتخصصة والكثير من البضائع الاستهلاكية من جميع أنحاء العالم بأسعار تنافسية.



ومن المتوقع أن يتلاقى أكثر من 750 عارضاً من 18 دولة في أكبر معرض من نوعه في البحرين على مساحة شاسعة تبلغ 15,400 متر مربع لبيع أروع المعروضات من منتجات التجزئة والبضائع المختلفة.

وقال مدير المشروعات بشركة يو بي إم يعقوب علي "يحتفل معرض الخريف بعامه التاسع والعشرين بالبحرين بمجموعة هائلة من البضائع والسلع وفرص الصفقات المحتملة، ويتاح للزوار استكشاف المنتجات الجديدة في السوق التي تعرض حصرياً بالمعرض بالإضافة إلى عودة البضائع المفضلة للعملاء من جميع أنحاء العالم فيما يستطيع أفراد العائلة الاستمتاع بتلك الأجواء الحيوية والمألوفة التي تناسب الجميع" .

وأضاف: "يمكن للشركات أيضاً أن تستفيد من بعضها البعض بهذا المعرض بشكل قوي حيث يعد معرض الخريف بمثابة مكان هام لتزويد الشركات المحلية بالمصادر، كما سيتم إبرام اتفاقيات تجارة الجملة والشراكات الجديدة خلال المعرض إضافة إلى وجود عدد من الشركات المحلية التي تشارك بانتظام، وكثير منها يقدم عروضاً خاصة للزوار".

يذكر أن كلفة تذكرة دخول معرض الخريف 2018 هي دينار واحد فيما يمكن شراء التذاكر خلال ساعات عمل المعرض من الأكشاك بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات والأطفال دون سن 12 سنة مجاناً.

ويفتح المعرض أبوابه للزوار من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 10 مساء في 24 يناير، ومن الساعة 10 صباحاً إلى الثانية ظهراً ومن الساعة الرابعة مساء إلى الساعة العاشرة مساء في 25 يناير، ومن الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 10 مساء في 26 يناير، ومن الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 2 ظهراً ومن الساعة الرابعة مساء إلى الساعة 10 مساء في أيام 27 و28 و29 و30 يناير، ومن الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 مساء في 31 يناير و1 فبراير.

وفي 28 و29 يناير من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الثانية ظهراً، سيفتح المعرض للسيدات فقط.