افتتح محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، المعرض التشكيلي السنوي السابع تحت عنوان "الخيل والبادية" الذي ينظمه مركز شباب رأس الرمان الثقافي التابع لنادي النجمة بمشاركة عدد كبير من الفنانين ضمن احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى، حيث كان في الاستقبال رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النجمة والمركز.

واطلع المحافظ على الأعمال الفنية والتشكيلية التي رسمها وصممها عدد من الفنانين البحرينيين والمقيمين، حيث تبادل أطراف الحديث مع الفنانين الذين بدورهم قدموا شرحا للمحافظ حول أعمالهم الفنية وكيفية تصميمها.

وأبدى إعجابه بتلك الأعمال الفنية التي أبرزت تراث البادية في البحرين، مؤكداً أن المحافظة اعتادت على رعاية هذا المعرض التشكيلي للسنة السابعة على التوالي، مضيفاً أنه في كل عام يتم عرض أعمال فنية جميلة بأسلوب جديد تبين مدى التطور الذي وصلت إليه الفنون التشكيلية في مملكة البحرين.



فيما أعرب المشاركون عن شكرهم وتقديرهم على دعم ورعاية محافظ العاصمة للمعرض في نسخته السابعة، مؤكدين سعيهم الحثيث إلى الاستمرار في المشاركة وتقديم الأعمال الفنية التشكيلية المتجددة وذات الطابع البحريني الأصيل، لما يحمله المعرض من طابع وطني واجتماعي.