استقبل وزير شؤون الكهرباء والماء د.عبدالحسين ميرزا، بمكتبه، وفداً من مجموعة شركات بدر أحمد كيكسو يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة بدر كيكسو وعدد من المسؤولين، ويرافقهم وفد من شركة LONGI Green Energy وهي شركة عالمية متخصصة في تقنيات الطاقة الشمسية والبيئة الخضراء.

وفي بداية اللقاء، رحب الوزير بالحضور وشرح لهم تفاصيل الخطة الوطنية لرفع كفاءة الطاقة والخطة الوطنية للطاقة المتجددة والمشاريع المستقبلية في هذا الخصوص، واستمع منهم إلى شرح عن أنشطة ومشاريع مجموعة كيكسو التي تعمل في تعاون وثيق مع شركة LONGI في تكنولوجيا الطاقة الشمسية، حيث أبدى المسؤولون بالشركة عن رغبتهم في المساهمة في المشروع المزمع إنشاؤه لمحطة الطاقة الشمسية بقدرة إنتاجية 100 ميغاوات وذلك حسب الفرص الاستثمارية المتاحة في هذا المجال.

وأشاد الوزير ميرزا بأنشطة الشركة ومشاريعها، وقال: "إننا نرحب بفتح آفاق التعاون مع الشركات المحلية والعالمية التي تقدم أفضل التقنيات في سبيل تطوير خدمات الكهرباء والماء وتحسين جودتها، ونعمل على دراسة عروضها وتقييمها".



وعبر المسؤولون بالشركة عن بالغ شكرهم وتقديرهم للوزير والمسؤولين بالهيئة على حسن الاستقبال والترحيب وفتح آفاق ومجالات التعاون.