أعرب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، عن بالغ فخره واعتزازه الكبيرين بالإشادة الملكية السامية من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، إذ أعرب جلالته عن إعجابه بالمستوى الذي قدمه منتخب البحرين لكرة القدم في خليجي 23، على هامش استقبال جلالته لممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأكد الشيخ علي بن خليفة أن الإشادة الملكية بالمستوى الذي قدمه المنتخب الوطني في دورة كأس الخليج العربي تعتبر وساماً على صدور جميع الرياضيين وعلى الأخص الأسرة الكروية البحرينية.

وأعرب عن بالغ شكره وتقديره للرياضي الأول في المملكة جلالة الملك المفدى، مؤكداً أن جلالته الداعم الأول للرياضة البحرينية التي باتت تحتل مكانة متميزة ورائدة على جميع الأصعدة بفضل ما تحظى به من دعم خاص وكبير من قبل القيادة الرشيدة.



وأكد رئيس اتحاد الكرة أن الإشادة الملكية السامية تضع مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أمام مسؤولية كبيرة في أهمية استمرار العمل نحو التطوير المنشود، والوصول بالمنتخبات الوطنية إلى المستويات المثالية التي تحقق تطلعات ورؤى القيادة الرشيدة في جعل مملكة البحرين رائدة رياضياً.

وقال: "إن المسؤولية باتت الآن مضاعفة على الأسرة الكروية في البحرين، ونحن في إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سنعمل على وضع الخطط الكفيلة بالتطوير بما ينعكس إيجابا على مستوى المنتخبات الوطنية".

وأضاف: "سنسخر كافة الطاقات من أجل مستقبل أكثر إشراقاً للكرة البحرينية بفضل ما تحظى به من دعم خاص من قبل جلالة الملك والقيادة الرشيدة، عملية التطوير يجب أن تفعل بتعاون وتكاتف جميع أطراف الأسرة الكروية".

وتابع: "نقدر جاهدين دور الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد، وهي شريكتنا في النجاح والتطوير. الأندية عمد أساسي في عمل الاتحاد وهي اللبنة الأساسية والرافد للمنتخبات الوطنية في مختلف الفئات العمرية".