أكد أمين سر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي، أن الجهود التي يبذلها الحكام المحليون هي محل تقدير واعتزاز مجلس إدارة الاتحاد لما يشكلونه من أهمية كبيرة في إنجاح المسابقات المحلية باعتبارهم جزءاً أساسياً من منظومة اللعبة.

جاء ذلك، لدى حضوره الاجتماع التنسيقي للحكام عقب انتهاء الدور التمهيدي الأول لدوري الدرجة الأولى، بحضور رئيس لجنة الحكام راشد جابر وباقي الأعضاء للتباحث حول مختلف النواحي الإيجابية والسلبية لتعزيز الإيجابيات وتلافي السلبيات ومواصلة العمل للنهوض بسلك التحكيم في الاتحاد.

وأوضح الحلواجي بأن اتحاد الكرة الطائرة على ثقة بقدرة جميع الحكام المحليين على إدارة جميع المسابقات بكل كفاءة واقتدار لما يتميزون به من إمكانات عالية أهلتهم لإدارة أكبر البطولات الإقليمية والقارية والدولية ليشكلوا واجهة مشرفة للكرة الطائرة، مؤكداً مضي الاتحاد لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للحكام الذين يمثلون ركيزة أساسية في منظومة لعبة الكرة الطائرة.



ونوه الحلواجي بالأداء المتميز للحكام منذ بداية الموسم الرياضي ولغاية الآن وهو ما أثمر عن سير جميع المسابقات بصورة جيدة مطالباً جميع الحكام بمواصلة العطاء بنفس الوتيرة والعمل على تلافي الأخطاء قدر الإمكان لإنجاح المسابقات والمحافظة على جهود الأندية وعطاءات اللاعبين.

كما ثمن الدور البارز الذي تقوم به لجنة الحكام في إدارة وتوزيع الحكام على جميع المسابقات والعمل على اختيار الحكم المناسب للمباراة المناسبة وتأهيل عدد من الحكام ومراقبي الخطوط والمسجلين لتعزيز قاعدة الحكام من كلا الجنسين، الأمر الذي يثمنه مجلس الإدارة عالياً، متمنياً لجميع أعضاء اللجنة والحكام المحليين المزيد من التوفيق والنجاح.