عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، اجتماعاً دورياً، برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، وذلك في مقر الاتحاد بالرفاع، حيث قدم رئيس الاتحاد شكره وتقديره لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ولأعضاء الجهازين الفني والإداري وأفراد المنتخب الوطني الأول، وذلك على الجهد الكبير والمشاركة الفعالة خلال منافسات دورة كأس الخليج العربي "خليجي 23"، والتي أقيمت في الكويت خلال الفترة 22 ديسمبر الماضي وحتى 5 يناير الجاري.

وأشاد رئيس الاتحاد بالمستوى الطيب الذي ظهر عليه المنتخب خلال الاستحقاق الخليجي، منوها بما أظهره المنتخب من مستويات تمكن من الوصول على إثرها إلى مرحلة نصف النهائي.

كما قدم نائب رئيس الاتحاد للشؤون الفنية ورئيس لجنة المنتخبات الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، عرضاً عن مرحلة الإعداد والتحضير للمنتخب الأول وصولاً إلى المشاركة في "خليجي 23".



وتحدث الشيخ خالد بن سلمان عن أن أداء المنتخب كان ملفتاً للأنظار في "خليجي 23"، مشيرا إلى إيجابية المشاركة بعد المستوى الطيب الذي قدمه "الأحمر" طوال مشواره الخليجي.

وقدم عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي شرحاً موجزاً عما تم تنفيذه في مسابقات الاتحاد للموسم الجاري، إذ استعرض الإحصائيات الخاصة بمشاركة اللاعبين تحت 21 عاماً في دوري NBB الدرجة الأولى ودوري الدرجة الثانية، إذ أكد حقيقي التزام معظم الأندية بتطبيق المشاركة.

وأكد حقيقي أن اللجنة تعكف على وضع تصور لتعديل الأعمار للاعبين المشاركين.

وأشاد رئيس الاتحاد بالمجهود الكبير والمساهمة الفعالة والجهود الحثيثة التي يبذلها مستشار الاتحاد عيسى عبدالرحيم في الجانب الاستثماري والتسويقي، مثنياً على دوره الرائد في هذا المجال.

وقدم عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الاستثمار والتسويق محمد الحمادي شرحاً مفصلاً عن مهمة اللجنة في استقطاب العوائد المالية عبر عملية التسويق لمسابقات الاتحاد.

كما قدم عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة التدريب والتطوير ياسر الرميثي عرضاً يتعلق بعمل اللجنة خلال الفترة الماضية، والتي وضعت ضمن أبرز أهدافها تطوير عمل الكوادر الفنية والإدارية.

وأكد الرميثي أن اللجنة وبناء على ما قامت به من زيارات ميدانية للأندية تؤكد ضرورة وضع الخطط الكفيلة بتطوير الكوادر بما ينعكس إيجاباً على مستوى المنتخبات والأندية الوطنية.