تتواصل الجمعة الموافق 12 يناير إثارة ومنافسات الجولة الثانية من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ" على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وذلك بمشاركة ما يقارب 180 سيارة ودراجة نارية من البحرين ومختلف دول الخليج.

وانطلقت أولى فعاليات الجولة الثانية يوم الثلاثاء الماضي من خلال فعالية "الاختبار والتجهيز" والذي استمر ليوم الأربعاء والتصفيات التأهيلية انطلقت الخميس في حين سينطلق سباق الجولة الثانية للبطولة مساء الجمعة ومن الساعة 4 مساء.

وتدعو حلبة البحرين الدولية لحضور وتشجيع المشاركين ضمن فئات السيارات والدراجات النارية للفوز والتنافس على ألقاب الجولة الثانية وذلك في ظل التذاكر الرمزية البالغة 5 دنانير بحرينية لمنصة الانطلاق، و3 دنانير لمنصة بتلكو وبالنسبة للأطفال من سن 3 حتى 12 سنة نصف السعر.



وتقام هذه الفعالية بتنظيم من نادي سباقات السرعة (BDRC) والاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية، فيما تم تخصيص الطابق الثاني في مركز مراقبة سباقات السرعة لوسائل الإعلام والصحافة وأعضاء النادي لتغطية الفعالية.

ودعت حلبة البحرين الدولية الجماهير للحضور ومتابعة الإثارة في الجولة الثانية لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ".

ولمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على 450000 17 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com.