بحث وزير التربية والتعليم رئيس مجلس التعليم العالي د. ماجد النعيمي ونائب رئيس جامعة نورث إيسترن الأمريكية، د. روبرت داتيريخ وعميد كلية الإدارة بالجامعة د.راج إيكامبادي مجالات التعاون المشترك بين الجامعة وقطاع التعليم العالي في مملكة البحرين، وخصوصًا النظر في إمكانية استضافة عدد من البرامج الأكاديمية النوعية المقدمة في هذه الجامعة.

وقدم المختصون بالأمانة العامة لمجلس التعليم العالي، خلال الاجتماع بديوان الوزارة، عرضًا عن الجهود المبذولة لتطوير هذا القطاع التعليمي الحيوي، بما في ذلك تدشين استراتيجيتي التعليم العالي والبحث العلمي، وتنفيذ العديد من المبادرات التطويرية المنبثقة عن هاتين الاستراتيجتين.

من جانبهما، رحّب المسؤولان بالجامعة بمدِّ جسور من التعاون المشترك مع قطاع التعليم العالي بمملكة البحرين، مشيدين بما اطلعا عليه من خطط ومشروعات تطويرية متميزة تعكس اهتمام المملكة الكبير بالنهوض بهذا القطاع التعليمي المهم.



حضر الاجتماع الأمين العام لمجلس التعليم العالي د. عبدالغني الشويخ، والأمين العام المساعد للتقييم والاعتمادية د.منى البلوشي، ومديرة إدارة البحث العلمي د.فرزانة المراغي، ومديرة إدارة شؤون المنظمات واللجان كفاية العنزور.