عقدت لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة اجتماعاً لها برئاسة عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة عبدالله فرج وبحضور الأعضاء منصور عبدالله منصور، تقي علي، أحمد عبدالله محمد وفريد محمد، حيث نقل فرج في بداية الاجتماع تحيات وتقدير رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة لأعضاء لجنة التحكيم، مشيداً بعطاء اللجنة في الفترة الماضية بعد ختام القسم الأول من دوري الطاولة في كافة الفئات (العموم والشباب والناشئين والأشبال).

وناقش المجتمعون استعدادات اللجنة لانطلاق الدوري في قسمه الثاني شهر فبراير القادم، حيث أكد عبدالله فرج ضرورة الاستعداد الأمثل لانطلاق القسم الثاني وتهيئة الأجواء المثالية للكوادر التحكيمية.

واطلعت لجنة الحكام على المستجدات التحكيمية في لعبة كرة الطاولة التي أجراها الاتحاد الدولي في الفترة الماضية.

وأكد ضرورة تسجيل الكشوفات الخاصة بالمباريات من الحكام بشكل دقيق لأي أحداث تشهدها المباريات، والتعاون بين الحكام ولاعبي الأندية المشاركة في منافسات دوري العموم والشباب والناشئين والأشبال من أجل إخراج المباريات بأفضل صورة، إضافة إلى التأكيد على الحضور المبكر للحكام قبل انطلاق المباريات.

كما اطلعت لجنة الحكام على العديد من التقارير المرفوعة من الحكم العام للمباريات في القسم الأول، حيث أشاد عبدالله فرج بأداء الحكام في مباريات القسم الأول، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في القسم الثاني.