واصل فريق الكهرماء تقدمه في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بعد فوزه على طيران الخليج بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما الخميس في ختام الأسبوع الخامس.

وأقيم اللقاء على ملعب نادي بابكو بعوالي، ورفع الكهرماء رصيده إلى 10 نقاط متقدماً إلى المركز الثاني في سلم الترتيب على بعد نقطة واحدة فقط من المتصدر فريق ألبا. فيما تجمد رصيد طيران الخليج عند 3 نقاط.

وسيطر الكهرماء على مجريات شوط المباراة الأول الذي أنهى فيه الأمور لصالحه بتسجيل أربعة أهداف بعدما دخل مهاجماً وضاغطاً من أجل تسجيل نتيجة مريحة في هذا الشوط، وهو الأمر الذي عمد له مدرب الفريق حمد التميمي الذي من أجل تجنب مفاجئة واستغلال نتائج الأسبوع لصالحه والاقتراب أكثر من المتصدر، وحملت الأهداف الأربعة إمضاء حسين محمد في الدقيقة الثامنة وسيد أحمد جاسم عند الدقيقة "13"، كاظم حسن عند الدقيقة "30" وسيد هادي حميد عند الدقيقة "37. لتنتهي هذه الحصة بنتيجة أربعة أهداف نظيفة.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء الكهرماء بسبب أريحية النتيجة خصوصاً عندما سجل الهدف الخامس بعد مرور ربع ساعة من الانطلاقة بواسطة كاظم حسن، في الوقت ذاته أصبح أداء طيران الخليج أفضل مع التغطية الجيدة في الدفاع والهجمات السريعة والتي جاء منها هدفه الوحيد عن طريق أحمد شكري في الدقيقة "70". لينتهي اللقاء بتفوق الكهرماء بخمسة أهداف لهدف.