قضت محكمة الاستئناف السادسة بعدم قبول استئناف مدان لتقرير به بعد الميعاد، واعتبار معارضة آخر محكوم بسقوط استئنافه سابقاَ، كأن لم تكن لتغيبه عن الجلسة، وأدين المستأنفان بأحداث الشغب التي وقعت بمدرسة الجابرية.

وأدين بالواقعة 5 متهمين " طلبة" بالحبس لمدة 3 سنوات عن تهمة الاعتداء على رجال الشرطة وحارس الأمن بالمدرسة، والتجمهر وإتلاف بوابة المدرسة ومركبتين تابعتين لوزارة الداخلية.

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهمين أنهم اعتدوا وآخرين مجهولين على سلامة جسم شرطي ونائب عريق، فأحدثوا بهما الإصابات المبينة بالتقارير الطبية ولم يفض الاعتداء إلى عجزهما عن أداء أعمالهما الشخصية مدة تزيد عن 20 يوما، واشتركوا في تجمهر مؤلف من أكثر من 5 أشخاص الغرض منه الإخلال بالأمن العام وتعريض حياة الناس والأموال العامة والخاصة للخطر.

ووجهت لهم تهمة أنهم اعتدوا على سلامة جسم المجني عليه حارس المدرسة ولم يفض الاعتداء إلى عجزه عن أداء أعماله الشخصية مدة تزيد عن 20 يوما، وأتلفوا عمدا وآخرين مجهولين البوابة الرئيسية لمدرسة الجابرية الصناعية وكذلك أجزاء من مركبتين تابعتين لوزارة الداخلية.

وأسندت للمتهم الأول والرابع أنه استعمل القوة والعنف مع نائب عريف بنية حمله بغير حق على الامتناع عن أداء عمل من أعمال وظيفته وهو القبض عليه، ولم يبلغ من ذلك مقصده.