استقبل وزير الأشغال وشؤون البلديات التخطيط العمراني عصام خلف بمكتبه أحمد بوعسلي مهندس مدني بإدارة تخطيط وتصميم الطرق بالوزارة، بمناسبة حصوله على درجة الماجستير في هندسة النقل من جامعة لينكولن في ولاية نبراسكا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث قدم له نسخة من أطروحته حول دراسة وتحليل الدوارات وتقنيات تطويرها "Roundabouts Operational Analysis and Improvement Techniques".

وأثنى خلف على جهود بوعسلي في نيل الدرجة العلمية المشرفة، كما أشاد بما تضمنته الدراسة من بحوث وتقارير علمية ذات علاقة مباشرة ببيئة العمل، مشيراً إلى أن الإدارة العليا تشجع مثل هذه المبادرات التي ترفع من تحصيل الموظف العلمي وجودة المشاريع التي تنفذها الوزارة.

بدوره قدم بوعسلي شكره وتقديره للوزير على دعمه وتشجيعه الدائم للموظفين وحثهم على الجد والمثابرة في العمل وتطوير ذاتهم وزيادة تحصيلهم العلمي لتحقيق الأهداف المنشودة، كما قدم شكره لجميع المسؤولين ومدراء المشاريع ومهندسي الطرق بالوزارة والمقاولين والاستشاريين الذين شاركوا في الاستبيان الذي تضمنته الدراسة.

حضر اللقاء وكيل شؤون الأشغال م. أحمد عبدالعزيز الخياط، الوكيل المساعد للطرق م. هدى فخرو، مدير إدارة تخطيط وتصميم الطرق م. كاظم عبداللطيف.